KITAB AQIDAH THOHAWIYAH YANG DI RUBAH MAKNANYA OLEH ULAMA WAHABI – SALAFY

Posted: Juni 17, 2013 in TAHRIF KITAB & KHIANAT ILMIAH, WAHABI - SALAFY HALALKAN SEGALA CARA
Tag:
aqidah thohawiyah

Mari kita teliti ulah nya Albani yang tidak benar , kitab aqidah tokhawiyyah by imam abu ja’far di kotori dg tangan jahilnya , nih lihat !!

العقيدة الطحاوية
للطحاوي
شرح وتعليق
محمد ناصر الدين الألباني
ط 2 – 1414 ه
المكتب الإسلامي – بيروت

imam abu ja’far bermadhzab hanafiyyah , sedangkan albani non madzab , dan madzab hanafiyyah termasuk ahli sunnah wal jama’ah , lihat di bawah ini !!

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
الحمد لله رب العالمين
قال العلامة حجة الإسلام أبو جعفر الوراق الطحاوي بمصر رحمه الله :
هذا ذكر بيان عقيدة أهل السنة والجماعة على مذهب فقهاء الملة أبي حنيفة النعمان بن ثابت الكوفي وأبي يوسف يعقوب بن إبراهيم الأنصاري وأبي عبد الله محمد بن الحسن الشيباني رضوان الله عليهم أجمعين وما يعتقدون من أصول الدين ويدينون به رب العالمين ( 1 )

ni akidah tokhawi yang asli :

1 – نقول في توحيد الله معتقدين بتوفيق الله إن الله واحد لا شريك له ( 2 )

artinya , aku bilang dlm mslh mengesakan allah seraya mengi’tikadkan dg taufiq allah , sesungguhnya allah itu esa gak ada yang menyekutuinya .

TAPI ALBANI MENGOTORI DG TA’LIQNYA INI :

( 1 ) زيادة من نسخة ( خ ) وغيرها
( 2 ) إن نفي الشريك عن الله تعالى لا يتم إلا بنفي ثلاثة أنواع من الشرك :
الأول : الشرك في الربوبية وذلك بأن يعتقد أن مع الله خالقا آخر – سبحانه وتعالى – كما هو اعتقاد المجوس القائلين بأن للشر خالقا غير الله سبحانه . وهذا النوع في هذه الأمة قليل والحمد لله وإن كان قريبا منه قول المعتزلة : إن الشر إنما هو من خلق الإنسان وإلى ذلك الإشارة بقوله صلى الله عليه وسلم :
( صحيح ) ” القدرية مجوس هذه الأمة . . . ” الحديث وهو مخرج في مصادر عدة عندي أشرت إليها في ” صحيح الجامع الصغير وزيادته ” رقم ( 4318 ) [ 4442 ]
الثاني : الشرك في الألوهية أو العبودية وهو أن يعبد مع الله غيره من الأنبياء والصالحين كالاستغاثة بهم وندائهم عند الشدائد ونحو ذلك . وهذا مع الأسف في هذه الأمة كثير ويحمل وزره الأكبر أولئك المشايخ الذين يؤيدون هذا النوع من الشرك باسم التوسل ” يسمونها بغير اسمها ”
الثالث : الشرك في الصفات وذلك بأن يصف بعض خلقه تعالى ببعض الصفات الخاصة به عز وجل كعلم الغيب مثلا وهذا النوع منتشر في كثير من الصوفية
ومن تأثر بهم مثل قول بعضهم في مدحه النبي صلى الله عليه وسلم :
فإن من جودك الدنيا وضرتها ومن علومك علم اللوح والقلم
ومن هنا جاء ضلال بعض الدجالين يزعمون أنهم يرون رسول الله صلى الله عليه وسلم اليوم يقظة ويسألونه عما خفي عليهم من بواطن نفوس من يخالطونهم ويريدون تأميرهم في بعض شؤونهم ورسول الله صلى الله عليه وسلم ما كان ليعلم مثل ذلك في حال حياته { ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء } [ الأعراف : 188 ] فكيف يعلم ذلك بعد وفاته وانتقاله إلى الرفيق الأعلى ؟
هذه الأنواع الثلاثة من الشرك من نفاها عن الله في توحيده إياه فوحده في ذاته وفي عبادته وفي صفاته فهو الموحد الذي تشمله كل الفضائل الخاصة بالموحدين ومن أخل بشيء منه فهو الذي يتوجه إليه مثل قوله تعالى : ( لئن أشركت ليحبطن عملك ولتكونن من الخاسرين ) [ الزمر : 65 ] فاحفظ هذا فإنه أهم شيء في العقيدة فلا جرم أن المصنف رحمه الله بدأ به ومن شاء التفصيل فعليه بشرح هذا الكتاب وكتب شيوخ الإسلام ابن تيمة وابن القيم وابن عبد الوهاب وغيرهم ممن حذا حذوهم واتبع سبيلهم ( ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ) [ الحشر : 10 ]
[ 31 ]

dia menggantungkan 3 macam syirik ala wahhaby dlm kitab itu , lihat di atas , pasti akan di temui ky ini :
الأول : الشرك في الربوبية وذلك بأن يعتقد أن مع الله خالقا آخر

yg kedua ini mensyirikkan umat islam mayoritas , dan nabi juga di syirikkan karna bertawassul dg para saailina alallah , ni bukti nabi bertawassul :

Imam ibnu Al-Qoyyim dalam kitab Zadul ma’ad menyebutkan:

عن أبي سعيد الخضريّ قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم ما خرج رجل من بيته إلى الصلاة فقال اللّهم إنّي أسألك بحقّ السائلين عليك وبحقّ ممساي هذا إليك فإني لم أخرج بطرا ولا أشرا ولا رياءا ولا سمعة وإنما خرجت اتّقاء سخطك وابتغاء مرضاتك وأسألك أن تنقذني من النّار وأن تغفر لي ذنوبي فإنه لايغفر الذنوب إلاّ أنت إلاّ وكّل الله به سبعين ألف ملك يستغفرون له وأقبل الله عليه بوجهه حتّى يقضيصلاته.

“Dari Abu Sa’id al-Khudry, ia berkata, Rasulullah SAW.bersabda: “seseorang dari rumahnya hendak sholat dan membaca do’a:

اللّهم إنّي أسألك بحقّ السائلين عليك وبحقّ ممساي هذا إليك فإني لم أخرج بطرا ولا أشرا ولا رياءا ولا سمعة وإنما خرجت اتّقاء سخطك وابتغاء مرضاتك وأسألك أن تنقذني من النّار وأن تغفر لي ذنوبي فإنه لايغفر الذنوب إلاّ أنت

Kecuali Allah menugaskan 70.000malaikat agar memohokan ampun untk oran tersebut, dan Allah menatap orang itu hingga selesai sholat”. (HR. Ibnu Majjah).
Dari Imam al-Baihaqi, Ibnu As-Sunni dan al-Hafidz Abu Nu’aim meriwayatkan bahwa do’a Rasulullah ketika hendak keluar menunaikan shalat adalah:

اللّهم إنّي أسألك بحقّ السائلين….إلخ
Para ulama; berkata, “ini adalah tawasul yang jelas dengan semua hamba beriman yang hidup atau yang telah mati. Rasulullah mengajarkan kepada sahabat dan memerintahkan mebaca do’a ini. Dan semua orang salaf dan sekarang selalu berdo’adengan do’a ini ketika hendak pegi sholat.”

DAN INI BUKTI ALBANI JUGA MENSYIRIKKAN NABI SAW yg berwasilah :

الثاني : الشرك في الألوهية أو العبودية وهو أن يعبد مع الله غيره من الأنبياء والصالحين كالاستغاثة بهم وندائهم عند الشدائد ونحو ذلك . وهذا مع الأسف في هذه الأمة كثير ويحمل وزره الأكبر أولئك المشايخ الذين يؤيدون هذا النوع من الشرك باسم التوسل ” يسمونها بغير اسمها

ini yang ke 3 malah dia mensyirikkan orang yg gak mikir duniawi untuk uhrowi aja , kaum sufi yg luhur budi , ane aja yg udah 2 kali khatam bukhori muslim dari guru yg beda pingin jd orang tasawuf tp gak mampu , eh albani mensyirikkan mereka .

الثالث : الشرك في الصفات وذلك بأن يصف بعض خلقه تعالى ببعض الصفات الخاصة به عز وجل كعلم الغيب مثلا وهذا النوع منتشر في كثير من الصوفية
ومن تأثر بهم

SEBENARNYA GAK ADA MASALAH CI mAU mensyirikkan nabi atau kaum sufi atau kaum sunni , itu jelas kata2nya balik kedia , cuman DALAM AKIDAH KAUM HANAFIYYAH ITU KAN GAK ADA 3 SYIRIK DI ATAS , syirik ya syirik gitu aja , tapi albani apa itu namanya gak melanggar undang2 hak cipta , dia mengotori kitab orang lain dg akidahnya yg tak sefaham dg mualifnya , ini adalah kejahatan hak cipta , dan albani telah mengghosob tanpa hak orang lain . payah payah

Source: Yawasik Rikhu Mursalat

Tinggalkan Balasan

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s